الإثنين 3 أغسطس 2020
الرئيسية / أخبار وطنية / برنامج العمل المشترك بين مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي ومركز تونس للاستثمار الثقافي

برنامج العمل المشترك بين مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي ومركز تونس للاستثمار الثقافي

خلال ندوة المندوبين الجهويين للشؤون الثقافية بزغوان:
وزير الشؤون الثقافية يطّلع على برنامج العمل المشترك بين مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي ومركز تونس للاستثمار الثقافي

أشرف وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين اليوم الخميس 09 جانفي 2020 بحضور والي زغوان صالح مطيراوي على ندوة المندوبين الجهويين للشؤون الثقافية التي خُصّصت في جانب منها للاطلاع على برنامج عمل مشترك أوّلي بين مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي ومركز تونس للاستثمار الثقافي بحضور عدد من إطارات الوزارة.

وشدّد الوزير في كلمته على ضرورة اعتماد التنسيق والتعاون كمبادئ أساسية في بنود العمل المشترك بين مركز تونس للاستثمار الثقافي ومركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي.

كما دعا إلى أهمية أن تتكامل برامج مركز تونس للاستثمار الثقافي مع سير عمل مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي في ما يخصّ الصناعات الإبداعية والتجديد التكنولوجي بما من شأنه أن يجعله رافدا مباشرا من روافد الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى ضرورة أن يعمل المركزين سويا بالتعاون مع الإدارة المركزية والمندوبيات الجهوية للشؤون الثقافية إلى تشجيع المستثمرين على خلق مشاريع مختلفة في المجال الثقافي والاحاطة بهم ومرافقتهم ودعوتهم إلى الاستفادة أكثر من التمويل العمومي الذي تتيحه الدولة.

عدسة رياض الساحلي

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

القبض على 3 مشتبه بهم في اندلاع حريق بجبل كشيريدة

قبضت قوات الأمن التابعة للحرس الوطني بالكاف اليوم السبت 01 أوت 2020، على 3 أشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *