الرئيسية / ثقافة و فنون / حكاية تحيّل خولة سليماني على الحوار التونسي

حكاية تحيّل خولة سليماني على الحوار التونسي

قالت سنية الدهماني ان خولة سليماني منتجة مسلسل قلب الذيب قامت بعملية تحيل على قناة الحوار التونسي بعد ان باعت العمل المذكور للقناة الوطنية الاولى بمليون و900 الف دينار لبثه خلال شهر رمضان.

وأوضحت المحامية سنية الدهماني في تصريح لإذاعة “اي اف ام” ان قناة الحوار التونسي ابرمت عقدا مع خولة سليماني في شهر نوفمبر ومكنتها من معدات التصوير و الأزياء الخاصة بالمسلسل و الاضواء  و الدعاية التي انطلقت حتى قبل بداية تصوير المسلسل، لافتة الى ان هذه الاخيرة ليست المنتجة الوحيدة للمسلسل بل معها اثنين اخرين. 

وتابعت الدهماني انه تم الاتفاق مع سليماني في العقد على ان عائدات الاشهار ستكون نسبة 70 بالمائة للجهة المنتجة للمسلسل و 30 بالمائة للحوار التونسي ، مشيرة الى ان سامي الفهري اعطى ثقته لمخرج و كاتب السيناريو و بطل المسلسل بسام الحمراوي بإعتباره ابن القناة و ايضا لخولة سليماني بإعتبارها ابنة الحوار. 

واعتبرت ان سليماني تحيلت على قناة الحوار التونسي في عمل غير اخلاقي ، مشيرة الى انه تم الاتصال بها و هي الان تقوم بعملية مساومة مع القناة. وفي السياق نفسه استنكرت الدهماني قيام القناة الوطنية الاولى بشراء هذا العمل على الرغم من انه يتوفر لديها اعمال رمضانية. واكدت ان الحوار التونسي توجهت للهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري لافتة الى ان كل المؤيدات القانونية بجانب القناة.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

برنامج العمل المشترك بين مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي ومركز تونس للاستثمار الثقافي

خلال ندوة المندوبين الجهويين للشؤون الثقافية بزغوان:وزير الشؤون الثقافية يطّلع على برنامج العمل المشترك بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *