الإثنين 3 أغسطس 2020
الرئيسية / أخبار وطنية / التلفزة التونسية تقرر الإمتثال لقرار المحكمة‬

التلفزة التونسية تقرر الإمتثال لقرار المحكمة‬

أصدرت التلفزة التونسية بيانا للتعليق على قرار المحكمة بإيقاف بث مسلسل ”قلب الذيب” الذي اقتنته من المنتجة خولة سليماني لبثّه خلال شهر رمضان.

وأعلنت أنّه ‬تبعا لصدور حكم في قضية استعجالية تعهدت بها المحكمة الابتدائية بتونس يقضي “بإلزام التلفزة التونسية بعدم بث مسلسل قلب الذيب وعلى الأحرص من الطرفين القيام بقضية في الأصل بعد رفع الحجر الصحي”، فستمتثل لأحكام القضاء وستواصل تمسكها بحقها الأصيل.

وأعربت عن ثقتها في القضاء العادل الناجز بمختلف درجاته الذي سينصفها عاجلا أم آجلا باعتبار حقها حقا أصليا لا لبس فيه، وتعلم جمهورها بأنها اجتهدت وستواصل جهدها لمرافقة التونسيين ومؤانستهم في رمضان وفي هذه الظروف الاستثنائية في فترة الحجر الصحي العام وذلك بناء على دورها كمرفق إعلامي عمومي يدافع بكل ثقة عن حقوقه وحقوق كل التونسيين.

وتقدمت التلفزة التونسية بالشكر لكل المتدخلين في العمل الدرامي “قلب الذيب” وشركة الإنتاج المتعاقدة معها على مواصلة الوفاء بالتزاماتها رغم عدم توصلها إلى حد الآن بأي مليم من المؤسسة ثقة منها في الإعلام العمومي.

وتنأى المؤسسة عن أي تصريحات جانبية أو تحويل المنابر الإعلامية لدرجة من درجات التقاضي للتأثير على السير العادي للقضاء وتوجيه الرأي العام، في انتظار الفصل في القضية وكلنا ثقة في عدالتنا التونسية.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

القبض على 3 مشتبه بهم في اندلاع حريق بجبل كشيريدة

قبضت قوات الأمن التابعة للحرس الوطني بالكاف اليوم السبت 01 أوت 2020، على 3 أشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *