الإثنين 21 سبتمبر 2020
الرئيسية / عليسة الرياضية / التعادل يحسم قمة الاتحاد المنستيري والإفريقي

التعادل يحسم قمة الاتحاد المنستيري والإفريقي

حسم التعادل السلبي قمة الجولة 17 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى و التي جمعت بين الاتحاد المنستيري وضيفه الإفريقي، مساء اليوم.
وهذا التعادل جعل الاتحاد المنستيري يبقى في المركز الثالث بــ32 نقطة لكن الإفريقي خسر المركز الرابع ليصبح في المرتبة الخامسة بـ28 نقطة.
وعرفت المباراة بداية بطيئة من الجانبين وأول فرصة واضحة للتهديف جاءت في الدقيقة 21 للاعب المنستيري على العامري الذي تلقى تمريرة ممتازة من النيجيري اوكبوتو لكن الحارس عاطف الدخيلي تصدى للتسديدة.
أما أول فرصة واضحة للتهديف للإفريقي فجاءت في الدقيقة 25 عن طريق صابر خليفة بتصويبة  قوية تألق الحارس البشير بن سعيد وأنقذ مرماه بصعوبة. 
وفي الدقيقة 28 جاءت فرصة ثمينة للاتحاد المنستيري عن طريق أنطوني اوكبوتو الذي استغل الخروج غير الموفق للحارس عاطف الدخيلي ولكن اسكندر العبيدي أخرج الكرة وهي في طريقها للشباك.
 وبالدقيقة 40 أشهر الحكم نضال اللطيف البطاقة الحمراء في وجه لاعب المنستيري إيمانوال اجبادو بعد دفعه للاعب الإفريقي حمزة العقربي.

ورغم هذا النقص العددي كاد المنستيري أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق أنطوني اوكبوتو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بعد فترة الاستراحة واصل الاتحاد المنستيري بحثه عن التهديف رغم النقص العددي وهدد مرمى فريق باب الجديد في العديد من المناسبات خصوصا عن طريق اوكبوتو وإلياس الجلاصي لكن الحارس عاطف الدخيلي كان حاسما في تدخلاته.
ولعب المدير الفني للإفريقي الأسعد الدريدي بورقة باسيرو كامباوري والذي أضاع في الدقيقة 74  فرصة مميزة للتهديف حين وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس البشير بن سعيد لكن تصويبته أخطأت المرمى بأعجوبة.
ومن جديد أخذ المنستيري بزمام الأمور بعد أن قام المدرب الأسعد الشابي بـ3 تغييرات حيث أقحم الليبي صبو مكان زياد مشموم وحسام تقا مكان إدريس المحيرصي وحكيم تقا مكان علي العامري .
أما مدرب الإفريقي فقد قام بـ5 تغييرات كاملة حيث أقحم باسيرو كامباوري مكان بلال الخفيفي وكارلوس شافاريا مكان زهير الذوادي وشهاب العبيدي مكان خليل قصاب ووجدي الساحلي مكان وسام يحيى وعبد القادر الوسلاتي مكان صابر خليفة.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

انتهاء اشغال بالمركب الرياضي البلدي بمدينة بن قردان وانطلاق تعشيب الملعب البلدي بمدينة سيدي مخلوف

بانتهاء تعشيب ملعب سيدي مخلوف يرتفع عدد الملاعب المعشبة الى 18 موزعة على 9 معتمديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *